تنزيل عرض بوربوينت طبي جاهز

تنزيل عرض بوربوينت طبي جاهز

 لانجاز شرائح بوربوينت مفرغة يجب تحميل عرض تقديمي جاهز، حتى تتمكن من فهم دينامكية تصميم قوالب PowerPoint القابلة للتعديل والكتابة عليها. ولكل مجال طريقة في توصيل المفاهيم الاساسية التي يهدف المتخرج او المعلم او حتى الطالب توضيحها، وللقالب الجاهز الاحترافي PPT مساعدة لا يمكن انكارها في هذه العملية. بحيث يجب الارتكاز على الدقة في ملئ وتعبئة العروض التقديمية من خلال مصادر متنوعة اهمها الكتب والمجلات ومختلف المصادر العلمية الموثوقة في نسق منسجم ومرتب بطريقة يسهل فهمها من أول نضرة لتسهيل فهم وترسيخ المعلومة في ذهن الحضور. أما شرائح المتحركة “التأثيرات البصرية” فهي خطوية ثانوية تزيد من إحترافية العرض وجمالية التقديم. يمكن التحكم فيها وفي مدة عرضها من خلال برنامج بوربوينت في أعلى شريط الأدوات. لكن كيف يمكنني تنزيل بوربوينت طبي؟ وهل القوالب العلمية في الطب تكون جاهزة ومناسبة للطلبة والأطباء على حد سواء؟ سنقدم من خلال هذا المقال اجابات كافيةوعرض PPT أحترافي مجاني جاهز للتنزيل والاستخدام للطلبة والأطباء يمكنكم تحميله والشروع في التعديل عليه مجانا.

 

 

عرض بوربوينت جاهز

التحدي في العرض التقديمي هو التعامل باحترافية مع برنامج البوربوينت، لأنك في الغالب تقوم بتحميل عروض بوربوينت احترافية جاهزة للتعديل عليها وهنا يأتي دور المعلومات التي تمتلكها وهي تمثل 50% من الانجاز العام للقالب، تخيل مع أنك قمت بجلب معلومات صحيحة وعلمية لكن العرض PPT الذي قمت بتنزيلة يفتقر الى النظيم والتناسق. لان العناوين والنصوص داخل الشرائح مبعثرة ولاتفرق فيها بين الاساسي منها والثانوي. وهذا مشكل كبير قد يؤي الى فشل في التقديم لان المفاهيم غير واضحة ومقروئة جيدا للمتلقي، وهذا دورموقعنا ومن اختصاصنا تقديم قوالب بوربوينت إحترافية مجانا اون لاين. ونراعي جميع الشروط من كافة جوانبها لضمان السلامة العلمية والمنهجية داخل العرض التقديمي. لذلك جاهزية الشرئح والصور يجب ان تتطابق والموضوع المراد عرضه حتى لا تقع في تناقض منطقي بين المعلومات الأساسية والتي يقوم عليها بحثك والشكل العام للمنهجية. كمثال تطرقنا الى عرض طبي لذلك ركزنا على المحتوى الطبي بحيث يتبين للجميع ان الموضوع يتمحور حول الطب بكافة ركائزها التعليمية والمهنية فقط من خلال النظر الى الصور والشرائح المتحركة وطريقة التصنيف، دون التعديل ولا حتى ملئ معلومات ونصوص بخصوص المجال الطبي.

مميزات عرض بوربوينت الطبي

  • قابل للتعديل والإضافة بطريقة إحترافية وسهلة
  • يحتوي على مميزات من بينها محموعة الالوان المتناسقة تفعل تلقائيا عند النسخ واللصق
  • مجموعة ايقونات احترافية مجانا مناسبة للمجال الطبي
  • بيانات ورسوم بيانية وتوضيحية سهلة التعديل
  • قياسات متناسقة مع جميع الشاشات 16:9
  • صور طبية مناسبة مع العرض
  • مناسب للأغراض التعليمية والتسويقة، تجارية ومجالات أخرى في المجال الطبي
  • امكانية اضافة شرائح متناسقة جديدة مع التلوين التلقائي للقالب
  • تنظيم العناصر المنتظم لتسهيل استيعاب المضمون
  • خرائط جفرافية توضيحية مدمجة مع نصوص ونسب مؤوية

يمكن استخدام هذا النموذج للتخرج أو حتى للعمال في القطاع الصحي لإحتوائه على عناصر طبية تناسب هذه المواضيع امكانية التنويع في المحتوى واردة في العرض لضمهع أكثر من 31 شريحة جاهزة للتعديل. تحميل الملف

تعليقات