انفوجرافيك بوربوينت احترافي جاهز للتحميل

بعد مشاهدة قوالب بوربوينت الاحترافية اون لاين لابد من العمل على جانب الجرافيك للبوربوينت باستخدام الكمبيوتر او الهاتف الذكي، حتى تحصل على برزنتيشن احترافية صالحة للتعبئة والتعديل، اهتم بتحميل مواد انفوجرافيك ذات دقة عالية من خلال خلفيات البوربوينت الجاهزة مع الصور المتحركة المزينة بالتأثيرات المجانية المتاحة، توفر عليك هذه العروض الكثير من الوقت والجهد لان طريقة تصميم عرض انفوجرافيك يتطلب الكثير من المهارات والخبرة المسبقة في المجال، ما عليك سوى تنزيلها والتعديل على الشرائح مع الحفاظ على المحتوى العام للعرض التقديمي، لايمكن الاستغناء على مثل هذه الخلفيات المتحركة لأنها رسمية ومتناسقة مع الألوان وعناصر الجرافيك. وفي الغالب يتم استخدامها في التخرج والمواضيع التعليمية للأطفال والجامعين وحتى المدرسين وارباب العمل والجهات الرسمية، لذلك عنوان القالب يجب ان يلائم تخطيطات الانفوجرافيك، وخاصة الواجهة الأولى عند بدأ البرنامج، لا تقلق بشان التعديل والاضافة فسنقدم لك عرض في شكل قالب جاهز للكتابة مفرغ واحترافي في شكل PPT يمكنك تحويله الى PDF او الى صور وخلفيات جاهزة من خلال خصائص برنامج الاوفيس التي تتيح حتى العرض في فيديو يطابق القالب المستخدم.

قالب بوربوينت جاهز للتنزيل PPT - عربي

ما هو عرض بوربوينت انفوجرافيك؟

قبل تعريف عرض البوربوينت انفوجرافيك يجب تقديم تعريفين اساسين لهذا المصطلح واحد خاص بتصميم الجرافيك والاخر حول قوالب PowerPoint

ما هو الانفوجرافيك؟

تعريف لغوي: هي كلمة لاتينية الأصل “infographique” وتنقسم الى كلمتين أساسيتين هما “info” وتعني معلومات، “Graphique” وتشير الى الرسومات او الرسوميات، أي تقديم معلومات على شكل رسومات.

تعريف اصطلاحي: إجرائيا يمكن وصفها بانها تختص في مجال الرسوميات والتصميم عن طريق الكمبيوتر، في إطار انشاء ومعالجة الصور الرقمية، تتعدد مجالات استخدام الانفوجرافيك حسب الرغبة المرجو الوصول اليها، فمثلا في مجال تصميم وانشاء قوالب وعروض تقديمة احترافية تحتاج الى برامج خاصة لهذا الغرض وذلك راجع الى عدم توفر برنامج بوربوينت على خوارزميات خاصة بالمعالجة الصور وتصميمها. باستثناء الرسومات البيانية والتوضيحية، وبعض التصاميم المتاحة مجانا كأدوات جاهزة ومساعدة لبناء الجرافيك.

عرض بوربوينت انفوجرافيك احترافي

في نضام السلايد شو يجب التميز عن المنافسين للحصول على انطباع رائع حول عرض التقديمي الجاهز وبسيط، الجانب الجمالي مهم جدا وهذا هو من اهم خصائص الانفوغرافيك بشرط وجود التناسق بين الألوان والصور والايقونات باحترافية عالية بحيث لا يتعدى عدد الألوان ثلاثة ألوان في المحتوى الواحد مع وجود الأبيض والأسود كألوان داعمة فقط، حتى عند التنزيل على الموبايل او الحاسوب تكون جاهزة وسهلة التعديل والتعبئة، كما يجب الاهتمام بالخلفيات المتحركة وشكل النصوص مع ترتيب منطقي وجميل.

قد لا تترك القالب كما هو بعد تحميله عن طريق اضافة بصمتك الخاصة وحتى لو كان العرض جاهز فبإمكانك تحويل المعلومات الرياضية والاحصائيات الى رسوم وبيانات توضيحية هذه الخطورة تزيد من احترافية عرضك التقديمي.

تحميل عرض بوربوينت جاهز
عرض بوربوينت انفوجرافيك احترافي

أهمية عرض بوربوينت بالعربي

لابد من التركيز على الشرائح العربية الشفافة والثابتة لأنها الأكثر أهمية واستخداما في الأوساط التعليمية والتسويقية، وهذا لأهميتها البالغة في تحقيق الأهداف المراد الوصول اليها. لذلك التحديثات التي يرسلها فريق عمل مايكروسوفت مهمة الى حد بعيد في احترافية البرزنتيشن المكتوب باللغة العربية، يلجأ البعض الى دمج ملفات بوربوينت في ملف واحد مع الخلفيات والمواد وحتى العبارات الختامية، للحصول على ملف متكامل في الوقت الذي يكون فيه الملف الأصلي يحتاج الى كثير من الدعم من حيث المحتوى، لذلك قبل تنزيل قوالب جاهزة عليك مراعات حجم السلايد شو من حيث المقياس 16:9 ومن حيث طول الشرائح التقديمية المتاحة.

كما لا ننسى الأهمية البالغة للانفوجرافيك PPTX التي يحققها البرنامج من حيث توفير الوقت والمال والجهد، مع السهولة التي ينتهجها لإيصال المعلومة بسهولة ووضوح، فهو يحتوي على طريقة عرض لا يوفرها وورد مثلا من حيث الخصائص البصرية والمنهجية العلمية التي قد تدعم طلاب التخرج والعاملين في المجال الطبي وكافة الشرائح على اختلاف أنواعها ومستواها.

مميزات بوربوينت انفوجرافيك

  • عرض متكامل وغني بالمعلومات الضرورية والرسومات الاحترافية المعبرة مع نصوص عربية.
  • خلفيات متحركة وتأثيرات حركية وبصرية رائعة Transitions.
  • يمكنك حفظ العرض التقديمي في فيديو يعرض المحتوى كاملا مع المحافظة على مقاييس السلايد شو والخلفيات الأساسية. في حالة كان المستخدم لا يريد عرض البرزنتيشن علىPowerPoint
  • جودة ودقة عالية تصل الى حد FHD
  • كائنات خاصة بالعروض الجاهزة في حلة استحالة الحصول على أخرى مجانا يمكنك دمجها مع هذا العرض.
  • خطوط واضحة ونصوص احترافية مقسمة على شكل بحث علمي شامل في عناصر مرتبة من الأساسي الى الثانوي لضمان التحليل والفهم.
  • مقاس يناسب جميع الشاشات والأجهزة من الجوال الى حد الشاشات الكبيرة.
  • إمكانية التعديل والاضافة والكتابة بسهولة.
  • عرض مميز وجاهز يناسب كافة المواضيع ولا يتطلب مهارات عالية للتعامل مع الشرائح.

إذا كنت تريد العمل بمثل هذه القوالب فهذا أمر رابع بما أنك تركز على العروض الاحترافية الجاهزة لكن حاول التركيز أكثر على طريقة تعبئة العناصر بما يناسب الشرائح من جهة والصور من جهة أخرى للحفاظ على قوة عرض الانفوجرافيك. تحميل الملف

تعليقات